Event: يالوفا السياحة

يالوفا السياحة
Ocak
23

يالوفا السياحة

يالوفا والموقع الجغرافي و التاريخي و الأثري الثروات من حيث الجمال الطبيعي يمكن أن توصف بأنها السياحة في المدينة. Il, اسطنبول, قوجا وبورصا يقع في منتصف هذا الصدد دورا هاما الإمكانات السياحية في المنطقة الداخلية. صناعة السياحة مكانة هامة في اقتصاد المدينة. لا سيما الحرارية ، استنادا إلى حد كبير على السياحة والاقتصاد في الكمثرى çınarcık المقاطعات. يقع في يالوفا, معلومات موجزة عن سياحية القيم أدناه.
المشي القصر
أتاتورك المزرعة يوميا عند الذهاب إلى كشك بجوار الطائرة الكبيرة تجتمع بستاني الذي حاول قطع فروع الأشجار. البستاني يسأل لماذا اتصل فورا. المسؤول البستاني الإجابة على النحو التالي: ممدود جدار المبنى يعتمد على فروع الشجرة. راض عن الردود غير أتاتورك ، يعطي أمر مستحيل بالنسبة لك حتى النظر فيها: “شجرة ستقطع يا وبناء على ذلك يتم نقلها.” البعثة تحويلها إلى بلدية اسطنبول. العلم الوظائف في البلدية والطرق والجسور تتحمل المسؤولية فبراير. Alnar كبار المهندسين مع الموظفين التقنيين يبدأ العمل مع بيو قبل المجيء إلى يالوفا. أول مبنى في 8 آب / أغسطس 1930 بعناية حفر التربة حول مؤسسة هيكل هو الذي تم التوصل إليه. القضبان التي تم جلبها من اسطنبول. بوصة بوصة إدراجها تحت البناء من خلال العمل على القضبان يجلس. الان هو في مرحلة إزالة شجرة من الانزلاق من على القضبان.
جميلة في أمسية الصيف الحارة جنبا إلى جنب مع أتاتورك الأخت مقبولة atadan نائب حاكم محيي الدين بيه رئيس مراسل Cumhuriyet صحيفة يونس نادي بيه و ضياء مدير السلامة في علوم البناء تحت إشراف 4.80 م. يلتف حولها. هذا غير عادية وخطيرة الأعمال المنجزة في 10 آب / أغسطس 1930 كبير في شجرة جميز من تقطع حفظها.
ومنذ ذلك الحين كشك اسم “المشي القصر” ظلت. وزارة الثقافة المجلس الأعلى العقارات الآثار و المعالم التي يجب حمايتها بموجب قرار 12.07.1980 12238 اليوم تم فرز بين الثقافي والطبيعي وتسجيل تم القيام به. في عام 2006, استعادة افتتح للزوار من قبل بلدية يالوفا.
الحرارية القصر
في عام 1929 في قصر بنيت في 38 يوما الحرارية. مهندس Prof. Hakkı Eldem. أول دولة أجنبية في كشك وكذلك شاه إيران. جناح مصنوع بالكامل من الخشب وقد طابقين. هناك ثلاث غرف الاستقبال و أحد عشر. القصر محمية جنبا إلى جنب مع الأثاث وغيرها من البنود التي يتم استخدامها في الفترة مفتوحة للجمهور كمتحف. الانتقال إلى نظام التعددية الحزبية ، السلع المحلية الأسبوع اللغة التركية والتاريخ المؤسسات ، وإنشاء القرآن-القرآن عمل التعريب من الوقت العديد من القرارات الهامة التي اتخذت هنا. بعض العناصر والميزات التي توجد في كشك; المحتوي على الرصاص المرأة حمام و الجدول (نور نيا 1930) و بعض الحيوانات على المنحدرات الجبلية التي تمثل صورة (إيفازوفسكي)–1875). السجاد: إيران [هرك]. المزهريات: يلدز الخزف ، فرنسا ، اليابان والصين هي أيضا مصنوعة من النحاس و الخشب خشب الأبنوس مزينة الهيروغليفية في مصر واحد منهم. المهود: النحاس جناح بغرفة نوم فرنسية الكراسي مغطاة جلد الغزال بحيرة. راديو: الألمانية (RCA) العلامة التجارية. البيانو: فيلهلم Spaethe (جيرا) من تبقى من جدة kanavicel سجاد الصلاة. الجدول: الجانبين مصنوعة متساوية من الجانبين تستخدم البريطانية من صنع الحديد في المساء طلاء الذهب مطلي. ملف مجلس الوزراء: القشرة, الورد, بريق الذهب الحديد المساء. الساعة هدية من شاه إيران سام الذهب, الذهب مطلي.
الحرارية القصر ؛ بقرار مجلس العقارية الآثار والمعالم التاريخ 15.5.1983 14971 مسجلة الثقافية الأصول. الحرارية القصر هو متصل بمثابة قصر البرلمان الوطني.
كاراجا المشتل
كاراجا المشتل SN. أ 13.5 هكتار من الأراضي تأسست من قبل hayrettin كاراجا. اليوم ما يقرب من 7000 مختلفة الأنواع النباتية, سلالات, متنوعة و شكل ثقافة يستوعب. كاراجا المشتل الأول في تركيا خاصة المشتل. الجدير بالذكر مجموعات من أيسر, برقوق, Malas ماغنوليا, البلوط, ثؤلولي البتولة, Pinus يا أخي العديد من الأنواع الهامة التي تنتمي إلى جنس Picea والثقافة في شكل يستوعب. المشتل يوم الأحد الساعة 13: 00–18.00 علنية بين ساعات. بغض النظر عن ذلك ، فإن المجموعة مفتوحة أيام أخرى من الأسبوع وتعيين وأخذت المقدمة إلى المدارس. رحلة مع دليل يستغرق حوالي 1.5 ساعة. عن طريق التبرع بزيارة مؤسسة استلام موضوع تتحقق. كاراجا المشتل يزوره المحلية والأجنبية الناس عن 15,000 سنة.
كاراجا المشتل أهم أنشطة هذا اليوم ؛ فرص التدريب لطلاب الجامعة ، توفير المعلومات ذات الصلة للجمهور أن تكون مفتوحة للجمهور تحسين. آربوريتيوم والحدائق النباتية توفر المواد النباتية في مختلف أنحاء تركيا. التدريب على إعطاء البستاني تقع في أجزاء مختلفة من العالم ، arboretums والحدائق النباتية و تبادل البذور بإنشاء مصنع على مواصلة توسيع نطاق جمع يشمل أنشطة مثل صنع حديقة جديدة في منطقة المشتل.
كل ما يلزم من تمويل هذه الأنشطة ، كاراجا المشتل, الحضانة توفر لهم أنشطة في كاراجا المشتل. الحضانة هو فتح كل يوم من أيام الأسبوع.
حزيران / يونيه 2004 الدولي Dendroloji كاراجا المشتل (الخشب العلم) 27 حزيران / يونيه 2004 وقد منحت الجائزة من قبل المجتمع الدولي dendroloji كاراجا المشتل من قبل رئيس جمعية الجائزة في حفل أقيم في الفرع Hayrettin كاراجا قدمت لك. حتى الآن هذه الجائزة منحت أو حديقة المشتل في العالم-جمع 14. كاراجا المشتل لتلقي هذه الجائزة في 15. المشتل.
TIGEM القصر
Tigem (الإدارة العامة للمشاريع الزراعية ) يتكون من طابقين بناء يعلق على الأرض. الأجداد في أجداد صورة بعض الأغراض والمواد لوحات المتاحة في يالوفا.
RÜSTEMPAŞA المسجد
Rüstem باشا في مركز يالوفا هي واحدة من الهياكل المعمارية العثماني. من المعروف أن بناه المعماري سنان, rüstem باشا مسجد rüstempaşa العثمانية باشا 17. القرن بنيت. قبة المسجد مربع بنيت. يالوفا مركز Rüstempaşa الربع 1 خريطة ورقة rüstempaşa مسجد في المؤامرات 24 35 ادا; عقارات يوم بقرار من المجلس الأعلى للآثار والمعالم 7412 16.9.1973 تم تسجيل. وغيرها من الأقسام التي أعيد بناؤها بسبب زلزال مرمرة عن طريق استعادة التالفة مئذنة فتح باب العبادة.
أحمد باشا معقدة HERSEKZADE – ALTINOVA
يالوفا, Altınova حي والهرسك قرية تقع في 15. y.y. Hersekzade أحمد باشا من العهد العثماني في ملكية المديرية العامة للمؤسسات تنتمي إلى بورصة التراث الثقافي والطبيعي لجنة الحفاظ على 18.03.1999 تاريخ المسجلة في قرار 451.
ولد في 1458 و وطنه البوسنة والهرسك المنزل جلبت من شهرة viziers العصر من قبل أحمد باشا hersekzade تزرع في السابع عشر. القرن في المنتجع المعروف باسمه اسم بنيت. Hersekzade لأنه أضيق جزء من خليج أزميت أحمد باشا في والهرسك ميناء صغير, 700 ev, انقر نقرا مزدوجا القبة مسجد كبير, 2 Inns, 1 مطبخ, 1 غرفة للصلاة 1 1 Madrasa و الدراويش بناء واصلت إحياء البلدة من قبل. للأسف قبة مسجد دمره الزلزال ، بما في ذلك بعض من أجزاء أخرى من أجزاء.
Hersekzade أحمد باشا هيكل في قطع الحجر الحياكة اكتساب الوزن. يلزم العمل على استعادة المسجد بمبادرة من المديرية الجهوية للثقافة والسياحة.
HACI مسجد علي باشا-الكمثرى
في أرموتلو وسط مدينة الحاج علي باشا مسجد (أحمد جلبي) في نفس الوقت ، بازار المسجد المعروف أيضا باسم. تاريخ البناء غير مؤكدة. وتشير التقديرات التي بنيت في عهد أورهان غازي. ملكية قطع أراضي تابعة للمديرية الإقليمية من أسس المسجد في 24 4475 عراف; اسطنبول الثاني الثقافي والطبيعي والمحافظة على اللجنة بموجب قرار 12.11.1998 رقم 4967 التاريخ تم تسجيل الثقافية الأصل أن تكون محمية. الداخلية المسجد وهو مفتوح للعبادة الخارجي الخشب خشبية eave, رقيقة من الخشب الحرفية يبين المثال.
KURŞUNLU
قبل القرن 16 ، بناها جستنيان الإمبراطورية البيزنطية. الحمامات دفن في التربة مع مرور الوقت بسبب الحروب والكوارث الطبيعية التي المحتوي على الرصاص, 1900, بأمر من السلطان العثماني عبد الحميد الثاني كان إصلاحه. اسمه kurşunlu لأن سقف الحمام مغطاة الرصاص. على السطح الخارجي العثماني المرثية على حمام من الرخام الدببة.
بنيت مع 6 القباب في الفترة البيزنطية الحمام الحاكم الملك كونستانتينوس. لا يزال هناك 3 القبة. في الفترة العثمانية السلطان ” علي وأمه تم ترميمه من قبل حاكم حمام تعامل هنا اسمه. العثماني نقش الرخام في غرفة البخار مرفق. كما يشار إلى شرقية الطائرة شجرة الجميز شجرة أمام فندق سينار مسجلة في التذكاري.
الحاكم حمام
بنيت مع 6 القباب عهد الإمبراطور البيزنطي قسطنطين. لا يزال هناك 3 القبة. في الفترة العثمانية السلطان ” علي وأمه تم ترميمه من قبل حاكم حمام تعامل هنا اسمه. هناك العثمانية نقش الرخام في غرفة البخار.
الكنيسة السوداء
Ciftlikkoy داخل الموقع و بين الجمهور الساحلية Karakilise 1 رأس المال المعروف المياه الهيكل المعماري ينتمون إلى الفترة الرومانية. هذا المبنى تم تحويله إلى كنيسة بيزنطية.
يالوفا من اسطنبول
Kağıthane-أنا Yalakabad اسطنبول الى يالوفا مع اسم “يدويا yagild ورقة فيها” elmalık قرية تأسست في عام 1745 إبراهيم müteferrika في هذه الفترة. الأهمية التاريخية العثماني في إسطنبول ويالوفا بدء فترة جمهورية تركيا أهمها هوية يحمل.
يالوفا متحف في الهواء الطلق
يشار Okuyan شارع الفن على زاوية شارع ، وزارة الثقافة المديرية العامة للتراث الثقافي والمتاحف والموافقات تاريخ 18.03.2002 رقم 003448 مع متحف في الهواء الطلق أنشئت من أجلها.