Event: الكمثرى و السياحة

الكمثرى و السياحة
Ocak
23

الكمثرى و السياحة

الحاجة إلى مقاطعة المنتجعات الحرارية الأرضية و أنظف بحر مرمرة المنطقة مع أهمية زيادة السياحة. في مجال الصحة والسياحة المتزايدة من الاستثمارات المحلية والأجنبية في مقاطعة تتوفر كل عام وهذا هو المهم. الكمثرى, فإنه يولد كبيرا في الإيرادات من السياحة في الوقت الحاضر. أرموتلو السياحة في المدينة الساحلية التي هي ذات شقين. أول هذه هي أقدم السياحة و سبا السياحة الشكل.

سبا السياحة
أرموتلو-يالوفا الطريق تقريبا 3.كم.’ sinde,المياه الجوفية من ارتفاع خلف وادي ، يشكل أساس سبا السياحة.يقع مكان الماء مغطاة بالأشجار المناسبة للراحة,ومتجدد الهواء في المنطقة.أرموتلو على مياه الينابيع الحرارية المياه الحرارية في تركيا مع أعلى نشاط إشعاعي.الاستفادة من أرموتلو الينابيع الحرارية من العصر البيزنطي يبدأ.الحمام كان الأولى التي أنشئت في ذلك الوقت.Belediyece في هذه المنطقة ، بناء-تشغيل-تحويل نموذج عصري السياحية ؛ البلدية الفندق,فندق B & B نوع المرافق المتاحة.

البحر والطبيعة والسياحة
الكمثرى الساحر المدينة الساحلية في منطقة مرمرة مع أنظف البحر. المقاطعة سهلة الوصول عن طريق البر والبحر. الكمثرى البحر , الينابيع الساخنة و الفصول الأربعة الذين يعيشون في واحدة من الأماكن النادرة الطبيعة. الكمثرى في المنطقة المناسبة لممارسة الرياضات المائية و الرمح الصيد في جميع أنحاء المناطق الصخرية سيتم توزيعها. والدب أنف قبالة سواحل Bozburun هذا النشاط الرياضي. Esenköy, çınarcık deveboynu الكمثرى دلتا نهر المنطقة على طول الساحل مع الساحل عاصي باس البحر, الشبوط, الخ. كما أن هناك الكثير من أنواع الأسماك التي يمكن اصطيادها مع الرمح. روكي الساحل توفر موائل الأسماك التي هي واحدة من أكثر المناطق المناسبة الرمح الصيد في البلد.
في مناطق الغابات الزان والبلوط والنير, dogwood, الكستناء و الجير الأشجار. يتكون من الصيد السياحة المنظمة للصيد المتحمسين. وجود الفرائس يمكن استخدامها لأغراض التنمية الصيد والسياحة. الكمثرى هو موقع كبير على كل الأرض والمياه الصيد. المقاطعة طبيعية هيكل يسمح لبقاء مختلف أنواع الحيوانات. لذلك هو فرصة لتطوير الصيد والسياحة. مختلف فعلت الكثير من الطيور الصيد. الكمثرى مناسبة للتخييم قافلة السياحة. مع جمال الطبيعة والشواطئ, المنحدرات الجبلية و الهضاب ، مع الحفاظ على القيم الطبيعية و لديه القدرة على جعل مخيم للشباب.

الزراعة العضوية و المنازل التاريخية
الكمثرى من القرى Mecidiye, (خيرية) ، حيث مستجمعات المياه يقع fistikli “الزراعة العضوية” عين حوض في هذا المجال ، أي العضوية النباتية والخضروات والمنتجات الحيوانية الإنتاج لا يزال ينبغي تشجيعه. أيضا مع اسم السياحة البيئية في هذه المنطقة بهدف تعزيز eco hostel, pansions, الأكل, الشرب, و بيع المنتجات المحلية في الطبيعة مع التخييم المشي لمسافات طويلة, و أنشطة الفروسية.

في أرموتلو المعالم التاريخية و الهياكل المعمارية تعكس ثقافات الماضي من خلال الغطاء النباتي كما لو بفخر معرض أنفسهم ياسل. الكمثرى محمية تراث الأجداد, بيوت خاصة بعد كل هذه السنوات التي مواصلة الحفاظ على جمالها. المنتجع يقع في وسط القرية, حمام, Hacı مسجد علي باشا, الجسر القديم, القديمة والنقوش القديمة نافورة الحمامات هي واحدة من المعالم التاريخية الأكثر أهمية. 16 كم .مع الكثير من الساحل على بعد 4 كم من أرموتلو مع المياه النظيفة في محلة الثعابين .شابه يقع على تألق شاطئ الرمال. على بعد 5 كم من المدينة .يقع في قلب الكمثرى و الوصول المستمر مع المنتجعات, مياه الشفاء ، شفاء لا يحصى من الناس الذين يرغبون في الاستفادة من سنوات توزع. تتألف من العديد من مصادر الينابيع الساخنة في وادي الخصبة ، بينما توفر للزوار الجهاز التنفسي العلاج من خلال فوائد الاستحمام والشرب.

سبا السياحة

أرموتلو الينابيع الحرارية :

Spa على بعد 2.5 كم إلى الشمال من مركز المحافظة على مسافة 50 كم من مدينة يالوفا أرموتلو الينابيع الحرارية . يقع. فندق, مطعم, حمام تركي, حمام غرف تدليك, جاكوزي ومسبح داخلي. من حيث التصنيف الكيميائية في ماء صحي, كبريتات, بيكربونات, كلوريد الكالسيوم, الصوديوم وثاني أكسيد الكربون. كمية الموارد المعدنية 2100-2421 ملغ . هناك بين. المنتجع مياه الاستحمام و أدوية الشرب والاستحمام والشرب يطبق الطين عن طريق استنشاق أبخرة من الماء تطبيقها.

الكمثرى المنتجعات والمنتجعات تصنف عالية النشاط الإشعاعي. في عمل القلب من الينابيع الساخنة, حمض في الجسم, الأعصاب, أمراض التهابات و أمراض النساء المعدة والأمعاء من الأمراض في شفاء الجروح وعمل الكبد ومدر للبول في تنظيم الهرمونات و الفوائد. ليون كلية الطب الأستاذ (المياه و المناخ العلاجات) في كتابات piery أخبر أنه يشير إلى. (في رأينا في كل لتر من الماء على الأقل واحد milimikrokuri إذاعة النشاط في المنتجعات الطبية إذاعة النشاط الذي يتم التعامل المخولة المنتجعات). وبناء على ذلك, الينابيع الحرارية و أرموتلو, جامعة اسطنبول ، بتكليف من وزارة الصحة و التي أجراها أساتذة في تحليل المياه في كل لتر أكثر من milimikrokuri (1.04 milimikrokuri) الراديو-نشاط وجد. ولكن هناك أهم النقاط ؛ راديو النشاط أكثر من يستفيد من طريقتك في التنفس منذ الحرارية الغاز في الإذاعة النشاط هو أكثر أهمية. الفعلية القبة أرموتلو الينابيع الحرارية من حمام الماء تلقائيا في الغاز في كل لتر 18,45 milimikrokuri إذاعة النشاط. أرموتلو الينابيع الحرارية وسبا يعني أن الإذاعة النشاط بوذا غنية. حسب وصف النشاط الإشعاعي هو ملك ربيع الماء المغلي من أعماق المناجم جاء إلى الأرض من التربة بالاعتماد على العديد اليومية المحتوى, في هذه الأثناء, الراديوم, بسبب تأثير العناصر مثل الثوريوم. تتطور هذه الأيام بفضل العلم, ما هي خصائص الشفاء من المياه الحرارية مفيد العلمية وغيرها من الأمراض وهو كما هو معروف. أرموتلو الينابيع الحرارية التقارير المعدة نتيجة البحوث والدراسات العلمية لسنوات عديدة مع معظم إذاعة النشاط في السبا مع أحد العقارات في بلدنا في المرتبة الثانية في العالم.

فوائد أرموتلو الينابيع الحرارية;

1 – عمل القلب و القوة أن تجدها مفيدة.
2-

بقاء جميع خلايا الجسم يزيد.
3 – النباتات تنمو بشكل أسرع.
4 – من هي أم من العديد من الأمراض يمكن أن تتراكم في الجسم القديم (حمض اليوريك) يخلص الجسم.
5 – نشاط هرمون يسرع.
6 – الجرثومية-قتل الميزة.
7-
يحمي الجسم ضد مرض خلايا الدم البيضاء في الدم, والذي يعيد.

8-
يوسع الأوعية الدموية, يقلل من الضغط داخل الأوعية الدموية.

9 – البول المذيبات.
10 – صواني التاثير على الألم, مسكنات الألم, هناك مزايا و فوائد الأمراض الروماتيزمية.
11 – التهاب وتورم حل.
12-
هو جيد جدا في أمراض النساء.

13 – على الجلد (pegatron) فعالة في الأمراض.
14 – ينظم عمل الكبد.

المنتجعات عموما الروماتيزم, عرق النسا, لومباجو, أمراض القلب والأوعية الدموية والدم مخطط البولية الصعوبات, أمراض الجهاز الهضمي, السل, مرض السكري, ضيق في التنفس, هو مفيد في كثير من الأمراض مثل أمراض النساء. النشاط الإشعاعي : قوة الطاقة يمكن تعريفها بأنها الارسال. ولكن من حيث المعنى الراديوم واليورانيوم وغيرها. بعض الأدوية في المياه المعدنية الحرارية يسمى’ منتجعات المياه الحرارية الطبيعية من المياه الحرارية من الأرض التي يمكن استخدامها في الماء على درجة حرارة 20 °C الموجودة على, يجب أن تكون موجودة في ما لا يقل عن 1 غرام من المعادن لكل لتر. في تركيا 10 ملايين الناس أذهب إلى منتجع صحي في سنوات. الخبراء ما إذا كان مرض مزمن الجميع سواء صحية تعزيز العلاج في حالات المرض, صحية الحالات إلى تعزيز الجهاز المناعي نوصي أن تأخذ سبا مرة واحدة في السنة حتى يجف.

الأمراض اقترح العلاجية الينابيع الساخنة: :

* أمراض الجهاز التنفسي: الربو القصبي, التهاب الشعب الهوائية المزمن والحساسية في الجهاز التنفسي العلوي من الأمراض ، تغبر الرئة.
* الأمراض الجلدية: الأكزيما, حب الشباب, الصدفية.
* Nov نظام الهيكل العظمى من الأمراض: أمراض المفاصل, التهاب المفاصل, الأنسجة اللينة الروماتيزم وبعض الأمراض الروماتيزمية والإصابات الأضرار التي تحدث بعد العلاج.
* أمراض القلب من نظام الدورة الدموية: قصور القلب, اضطرابات الدورة الدموية, ارتفاع ضغط الدم, مرض الشريان.
* أمراض الجهاز الهضمي وأمراض المعدة, مرض السكري, السمنة,النقرس, فشل الكبد العلاج.
* الكلى و المسالك البولية من الأمراض: التهاب المثانة المزمن, حصى الكلى المزمن, قصور وظيفي.
* التوليد و الأمراض: الأمراض المزمنة التناسلية والعقم والجراحة والأمراض الحيض المؤلم والصعب التناسلية التفريغ.
* الأمراض العصبية: أمراض العمود الفقري الرضية الآفات الدماغية التأهيل.
أكثر الأمراض الروماتيزمية العامة من آلام التعب أن يكون لها تأثير على علاج سبا Nov المعروفة تأثير في تحسين نوعية حياة المريض أخرى من المهم إبقاء نشطة من أجل توفير التأهيل و الحياة. تنقية وتقوية الهيكل بالتزامن مع إزالة ولذلك آثار الأمراض المستحقة لهم مؤخرا kotulestirici سبا السموم ” المعروف.

كما لفت الانتباه إلى عدم وجود سن معينة تحد من الحصول على علاج سبا وذكر الخبراء أن كبار السن والأطفال يمكن بسهولة إعداد التطبيق يمكن أن تتلقى من الينابيع الساخنة. في الأطفال, حمى القش, أمراض الجهاز التنفسي العلوي مثل الربو سبا العلاج بينما نحن تستخدم في السن العديد من الأمراض المزمنة التي تنشأ مع التقدم في السن مثل ارتفاع ضغط الدم, أمراض القلب والشرايين, السكري, أمراض الرئة المزمنة في مثل هذه الحالات أثبتت الآثار الإيجابية الحرارية معدل.
اختيار التقنيات المناسبة حسب نوع الأمراض استغلال المياه مرات ينبغي استشارة أخصائي.